4th أغسطس 2021

كفالات جديدة للأيتام وأسرهم والأسر الفقيرة

وصلت الى جمعية بناء الخيرية للتنمية الإنسانية ملف اعتماد 60 كفالة جديدة في فئات الأيتام وأسر الأيتام والأسر الفقيرة والمعاقين.

وأوضح الاخ عمار قائد- نائب مسؤول الكفالات بالجمعية أن هناك 33 حالة جديدة تم كفالتها في فئة الأيتام عبر قطر الخيرية ليرتفع عدد الأيتام المكفولين الى 998 يتيم ويتيمة، كما تم كفالة 23 اسرة أيتام عبر الندوة العالمية للشباب الإسلامي ليرتفع العدد الى 55 أسرة من أسر الايتام غير المكفولين، وفي فئة الأسر الفقيرة تم اعتماد كفالة 3 حالات عبر قطر الخيرية ليصل العدد الى 35 اسرة أما فئة المعاقين تم اضافة كفالة معاق واحد عبر قطر الخيرية ليصل عددهم الى 5 معاقين.
وأشار عمار إلى أن إجمالي المكفولين حالياً وصل إلى ( 1144) حالة مكفولة في مختلف الفئات بما فيهم المعلمين والمحفظين، مشيداً بالجهات الكافلة ومثنياً على تعاونهم وفي مقدمتهم قطر الخيرية والندوة العالمية للشباب الإسلامي ومكتب منظمة الدعوة الاسلامية في قطر .
الجدير بالذكر أن مشروع الكفالات يتم عبر صرف مستحقات شهرية بشكل دائم لفئات مختلفة للمساهمة في تنمية ذواتهم الى جانب سد احتياجاتهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها الشعب اليمني.

اترك انطباعك