31st يوليو 2021

“بناء الخيرية” تختتم مشروع ” إفطار الصائم”

اختتمت جمعية بناء الخيرية للتنمية الإنسانية مشروع ” إفطار الصائم” في مديرية المظفر والذي يهدف الى تقديم الدعم والمساندة للأسر الفقيرة والمحتاجة وخاصة المتضررة من الأحداث الأخيرة.

حيث تم توزيع 75 سلة غذائية على 75 أسرة تحتوي على ( القمح والدقيق والأرز والسكر والفاصوليا والحليب والزيت) بتمويل من “قطر الخيرية” .
وأوضح الأخ سليمان الصمدي- مسؤول المشاريع أن الجمعية اختتمت مشروع “افطار الصائم ” للموسم 1436هـ حيث تم من خلاله توزيع العديد من السلات الغذائية على الاسر الفقيرة والمحتاجة في بعض مديريات تعز ، وتشمل السلة على العديد من المواد الغذائية الاساسية التي تحتاجها الاسرة خلال الشهر الفضيل .
وأشار الى ان مشروع افطار الصائم لهذا العام استفاد منه ( 350) فرداً عبر المساجد و(265) ) أسرة من الفقراء والمحتاجين وأسر الأيتام في المدينة وبعض مديريات الريف بتمويل كريم من قطر الخيرية والندوة العالمية للشباب الاسلامي ومنظمة الدعوة الإسلامية في قطر .
وأضاف الصمدي: أن تنفيذ هذه المشاريع يأتي تكريسا لقيم التكافل الإنساني في المجتمع خلال الشهر الفضيل وتأكيداً لرسالة الجمعية التي تنتهجها سعياً لدعم ومساندة الشرائح المتضررة من وطأة الظروف المعيشية وتحسين أحوال الفئات الفقيرة والمحتاجة، كما يجسد قيم ومبادئ إنسانية راسخة في ديننا الحنيف ومجتمعنا اليمني المتمثلة في البذل والعطاء من أجل الآخرين وحرصا على مد أواصر العلاقات والمشاعر النبيلة تجاه الآخرين.

اترك انطباعك