4th أغسطس 2021

مركز التميز – طالبات” يحتفل بتخريج دفعة ( التميز)

برعاية كريمة من الشركة اليمنية للصناعة والتجارة ومشاركة الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون وشركة الصناعات المتنوعة وشركة الألبان والأغذية الوطنية(نادفوود) اقام مركز التميز قسم

الطالبات احتفال التخرج دفعة (التميز) من طالبات المركز في الجامعات وعددهن 23 طالبة.

وفي الحفل الذي شهدته حرم محافظ محافظة تعز وزوجات رجال الأعمال والوجاهات الاجتماعية والعديد من الشخصيات النسائية في المحافظة بدأت اولى فقراته بآيات من الذكر الحكيم اعقبتها انشودة ترحيبية نالت استحسان الجميع.

وقد تضمنت فقرات الحفل حوار تعريفي مع مديرة المركز الاستاذة نسيبة اليوسفي تحدثت فيه عن نشأة المركز وما يقدمه حالياً وطموحاته مستقبلاً، كما أشارت الى رؤية المركز تجاه المجتمع حتى تتحقق الاستفادة المرجوة بمخرجات تلبي احتياجات المجتمع وتساهم في تنميته.

واختتمت حوارها بالشكر الجزيل لكل من ساهم في دعم هذا المركز مادياً ومعنوياً وعلى رأسهم الدكتور عبدالله بن محمد الدباغ وقطر الخيرية.

تخلل الحفل كلمة لإحدى الخريجات وريبورتاج عن أقسام المركز والأنشطة التي تقام فيه.

واختتم الحفل بأنشودة البناء ثم تكريم الخريجات بمشاركة ممثلات من رعاة الحفل اعقبه جولة تعريفية لأقسام المركز ونال استحسان الضيوف وخاصة غرفة الأشغال اليدوية وأشادت أم احمد شوقي حرم المحافظ بما شاهدته قائلة

سُعدتُ بالحضور والتعرف على جمعية بناء ومركزها المتميز وتفاجأت بالعطاء الكبير من قبل الداعم القطري، وأتمنى لكم المزيد من التقدم والعطاء.

اترك انطباعك