جمعية بناء تستقبل رئيس مؤسسة البادية الخيرية

11 آذار 2012
استقبلت جمعية بناء الخيرية للتنمية الإنسانية اليوم الأحد 11/3/2012م الشيخ/ صلاح باتيس- رئيس مؤسسة البادية الخيرية والوفد المرافق له، حيث كان في استقباله المهندس عبدالجبار عباس

الأمين العام والأستاذ فؤاد عبدالدائم نائب رئيس الجمعية والأستاذ/ رياض سلام مدير مراكز التميّز وعدد من مسئولي الجمعية والعاملين فيها.
وخلال تجواله بالأقسام والعاملين فيها أشاد صلاح باتيس بالأعمال الخيرية والمتميّزة التي تقوم بها جمعية بناء في مختلف المجالات الإنسانية والتنموية .
وطاف الشيخ باتيس خلال زيارته ب”مركز التميّز” قسم الطالبات واطلع على طبيعة العمل فيه والخدمات التي تقدم للطالبات، معرباً عن إعجابه بما شاهده في المركز من انجازات تستحق الثناء.
وقال: إنه من دواعي سروري وابتهاجي وأنا في زيارتي لمدينة تعز الحبيبة أن منّ الله عليّ بزيارة أخواتي في مركز التميز للطالبات التابع لجمعية بناء الخيرية للتنمية الإنسانية فرأيت ما يثلج الصدر من حسن التنظيم والنظافة والاهتمام بالفتيات ليكُنّ رائدات المستقبل بإذن الله، فأسأل الله أن يبارك جهود أخواتي في الإدارة وعلى رأسهن الأخت الفاضلة نسيبة محمد سعيد، وأن يتقبل منا ومنهن صالح الأعمال.
واختتم زيارته بالثناء والتقدير للقائمين على الجمعية ودعا مسؤوليها إلى زيارة مؤسسة البادية في الأيام القادمة لفتح آفاق تعاون وشراكة بينالمؤسسة و الجمعية.
{gallery}badya{/gallery}

اترك انطباعك