الموجز الإعلامي الشهري لجمعية بناء BCFHD – أكتوبر 2021

– “بناء” تواصل تنفيذ مشروع توزيع 42,510 قطعة ملابس للنساء والفتيات في مخيمات النازحين بمارب وعدن، والذي يموله مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
– “بناء” تقيم ورشة تعريفية لمشروع استخدام التكنولوجيا لطالبات الكليات العلمية ” علمها التكنولوجيا لتعزيز السلام” الممول من برنامج التبادل الثقافي بالسفارة الأمريكية في اليمن.
– بناء الخيرية تنظم اللقاء الأول للجان المجتمعية الخاصة بمشروع إدارة مواقع النازحين والإيواء، الذي يستهدف 15 ألف فرد في مديرية صالة، و2100 اسرة في مديرتي صالة ومقبنة، بتمويل من صندوق التمويل الإنساني لليمن (YHF).
– بناء الخيرية تنظم اللقاء الأول للجان المجتمعية الخاصة بمشروع المياه والإصحاح البيئي الذي يستهدف 173 الف نسمة في مديريتي صالة والمظفر بمحافظة تعز، بتمويل من صندوق التمويل الإنساني لليمن ومشروع الايواء .
– بناء الخيرية تدشن تدريب المدارس الحقلية في مديرية الشمايتين الذي يستهدف 175 متدرب ومتدربة في 7 مدارس حقلية ضمن أنشطة مشروع دعم صمود الأسر الضعيفة في مجال سبل العيش الزراعي في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز، والممول من منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (FAO) .
– “بناء” تدرب 242 أسرة مستفيدة من معدات الألبان في الشمايتين ضمن أنشطة مشروع دعم صمود الأسر الضعيفة في مجال سبل العيش الزراعي في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز، والممول من منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (FAO) .
– بناء الخيرية تدرب 200 من المعلمين والمعلمات المتطوعين في 13 مدرسة بمديرية صالة في محافظة تعز ضمن أنشطة مشروع تحسين الوصول للتعليم الآمن الذي تنفذه الجمعية بتمويل من صندوق التمويل الانساني اليمن YHF .
– بناء الخيرية تشارك في الدورة التدريبية لشركاء منظمة رعاية الاطفال في صنعاء حول ( سلسلة التوريد ، الموارد البشرية ، حماية الاطفال ، المالية و آليات التنسيق الحكومي للعمل الانساني ).
– الهيئة الإدارية لجمعية بناء” تعقد اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر 2021