29th يوليو 2021

مركز الملك سلمان يدشن توزيع السلل الغذائية بمناسبة قدوم الشهر الكريم..

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم الجمعة تأمين وتوزيع السلل الغذائية خلال شهر رمضان المبارك ١٤٤٢م على عدد من المحافظات اليمنية..

وسيتم تنفيذ توزيع السلل الغذائية خلال شهر رمضان المبارك في محافظات مختلفة هي: تعز وعدن ومارب وشبوة وحضرموت والمهرة، تلبية لاحتياجات النازحين والمحتاجين في هذه المحافظات.

بدوره تقدّم مدير عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين في مارب الأستاذ سيف مثنى، بالشكر الجزيل لمركز الملك سلمان والأشقاء في المملكة العربية السعودية، مثمنا العطاء المستمر الذي يجود به الأشقاء للشعب اليمني في كافة المحافظات، والوقوف إلى جانب النازحين والمحتاجين الذيتن اضطروا إلى النزوح إلى مارب وعدد من المحافظات.

من جانبه أشاد ممثل جمعية بناء الخيرية للتنمية الإنسانية “الجهة المنفذة” الأستاذ عبدالعزيز اليوسفي بما يقدمه المركز من مساعدات متواصلة لإغاثة أبناء الشعب اليمني، مشيرا أن الجمعية وبدعم من المركز ستقوم بتوزيع السلل الغذائية خلال الشهر المبارك في أكثر من محافظة يمنية، مؤكدا على فاعلية الدور الذي يقوم به مركز المركز سلمان في تقديم المساعدات لأشقائهم والوقوف إلى جانبهم في أيامهم الصعبة.

وأفاد ممثل الجمعية أن التدشين تضمن 9880 سلة غذائية تستفيد منها 9880 أسرة في عدة محافظات، منها 2673 سيتم توزيعها في محافظة مارب.

ويعمل مركز الملك سلمان على تقديم المساعدات منذ تأسيسه، تلبية لحاجات النازحين والمحتاجين والمعوزين في اليمن وغيرها.

حضر التدشين الدكتور علي الغامدي مستشار مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، والأستاذ عبدالرحمن بن سالم الصيعري مدير فرع المركز بمارب، والأستاذ سيف مثنى مدير عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمارب، وممثل جمعية بناء الخيرية للتنمية الإنسانية الأستاذ عبدالعزيز اليوسفي، وفريق مركز الملك سلمان في مأرب.

Comments are closed.