14th أبريل 2021

بناء الخيرية توزع الادوية والمستلزمات الطبية على ثلاث مستشفيات في مدينة تعز

وزعت BCFHDالادوية والمستلزمات طبية (حقائب التراوما) على ثلاث مستشفيات في مدينة تعز ضمن انشطة مشروع تقديم دعم طبي طارئ للمرافق الصحية في المناطق المتأثرة بالصراع في مديريتي صالة ومقبنة بتمويل من المفوضية الاوروبية للمساعدات الانسانية (ECHO) بالشراكة مع لجنة الانقاذ الدولي (IRC) .
حيث تم تدشين التوزيع يوم الاربعاء 10 مارس بحضور مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز الدكتور راجح المليكي، ووزعت الادوية ومستلزمات طبية (حقائب التراوما Trauma kits) لثلاثة مرافق صحية وهي هيئة مستشفى الثورة، ومستشفى الشهيد عدنان الحمادي، ومركز الفكيكة بمديرية مقبنة.
واشاد مدير مكتب الصحة الدكتور المليكي بالمشروع، مثمناً الأنشطة التي تقوم بها جمعية بناء بين الحين والآخر، ومشيداً بجهودها ومشاريعها المتميزة والتي تعود بالنفع على قطاع واسع من المواطنين.

ولفت إلى حاجة مناطق الحروب إلى دعم وإهتمام ولفتة المنظمات والعمل على تلمس إحتياجات المقيمين فيها والعمل على توفيرها ومعالجة كافة المشاكل العالقة في تلك المناطق .
ومن جهته عبر مدير مستشفى الثورة عن شكره للجهات الداعمة لهذا المشروع مشيراً الى اهمية الادوية والمستلزمات الطبية التى دعم بها المستشفى .

Comments are closed.

من نحن
منظمة غير حكومية تأسست في يناير 2019م تعمل في مجال التعليم من خلال رعاية الطلاب وتنمية مهارات فئات المجتمع وتشجيع الإبداع والإبتكار والبحث العلمي بالإضافة إلى دعم قضايا التعليم في اليمن ومساندة الجهود الهادفة إلى تطويره.

العنوان