بناء الخيرية توزع 135صندوق نفايات في مدينة تعز

وزعت “BCFHD” ١٣٥ صندوق نفايات في مديريات المظفر والقاهرة وصالة بمدينة تعز
ضمن انشطة مشروع اعادة تأهيل واستعادة الخدمات الأساسية للمياه و الاصحاح البيئي في المجتمعات المضيفة و النازحين في المناطق ذات الأولوية القصوى بمديريات القاهرة و المظفر وصالة و المسراخ الممول من صندوق التمويل الانساني YHF.
وصرح مديرالمشروع المهندس/مطهر الشميري بأن هذا النشاط يأتي في إطار تغطية الاحتياج الماس للصناديق في مدينة تعز بسبب تراكمات النفايات و افتقار عدد كبير من المناطق لصناديق النفايات قابلة للتركيب و الرفع على الضاغطات الخاصة بنقل النفايات التابعة لصندوق النظافة و التحسين وان هذا النشاط استكمالا لأنشطة إدارة النفايات الصلبه والذي تمثل بالنقل والترحيل للقمامة والذي استمر لمدة خمسة أشهر من أبريل إلى اغسطس2020.
الجدير بالذكر ان سعة الصندوق 1متر مكعب بحسب المعايير التي قدمها صندوق النظافة بالمدينة حيث تم توزيع الصناديق وفقا لخطة صندوق النظافة على الاماكن الأشد افتقارا لصناديق النفايات و التي تعاني من تراكم النفايات بكثرة.
كما أشاد الصندوق والجمعية بوعي المواطنين المساهمين في الحفاظ على البيئة من خلال إلقاء النفايات داخل الصناديق المخصصه وذلك للحفاظ على نظافة المدينة وتخفيف العبئ على عمال النظافة اثناء الرفع

Comments are closed.