“بناء” تشارك في اجتماع “نظافة تعز” مع وكيل المحافظة

شاركت BCFHD ممثلة بالمهندس مطهر الشميري في الاجتماع مع وكيل محافظة تعز الاستاذ عارف جامل، والذي تناول مع ممثلي عدد من المنظمات الدولية والمحلية تدخلاتها في نظافة المدينة

وقد ناقش وكيل محافظة تعز لشؤون مديريات المدينة الشيخ عارف جامل صباح اليوم الاحد 12 يونيو 2020 ، تدخلات جمعية بناء للتنمية الانسانية ومنظمة كير العالمية ومرسي كور ، في نظافة المدينة بالتنسيق مع صندوق النظافة والتحسين في المدينة وذلك بحضور الاستاذ عبدالله جسار المدير التنفيذي للصندوق .

وفي اللقاء استمع الوكيل جامل من ممثلي جمعية بناء و منظمة مرسي كور ، تدخلاتهم في مجال النظافة في مديريات المدينة والمتمثلة في نظافة المدينة ورفع المخلفات وترحيلها ودفع ايجار العمال واحتياجات المعدات من مادة الديزل ، بالتنسيق مع صندوق النظافة في المحافظة .

من جانبه استعرض المدير التنفيذي لصندوق النظافة عبدالله جسار، خطة الصندوق في نظافة المدينة وذلك عبر تقسيم مديريات المدينة الى مربعات موضحا في الخطة الاحتياجات اللازمة لتلك المربعات من حيث العمال والمعدات والمشرفين وغيرها، وفق خطة مدروسة.

وشدد الوكيل جامل على العمل بشكل منظم بعيدا عن العشوائية وان تشمل تلك التدخلات كل الحارات والاحياء السكنية في المدينة بشكل كامل، مشيرا بان تلك التدخلات جائت متزامنه مع توجهات قيادة السلطة المحلية في مجال الاصحاح البيئي والذي ينبغي ان يكون العمل متكامل ، من أجل التخفيف من معاناة المواطنين وإظهار المدينة بشكل جمالي، خالية من الأمراض والأوبئة .

وثمن وكيل المحافظة جهود جمعية بناء للتنمية الإنسانية و منظمة كير ومرسي كور على تدخلاتهم في نظافة المدينة، مؤكدا بان السلطة المحلية ستعمل على التعاون معهم ، وتسهيل مهامهم وتذليل الصعوبات التي قد تعترض سير اعمالهم .

حضر اللقاء نائب مدير صندوق النظافةوالتحسين بالمحافظة عرفات جامل ومدير مشروع النظافة عبدالله اليوسفي .

Comments are closed.