بناء تنسق بشأن تحسين التعليم وتواصل التوعية المجتمعية في الوازعية

نفذت BCFHD نشاط التوعية المجتمعية للمستفيدين ضمن مشروع تحسين الوصول الى التعليم في الوازعية وسُبل العيش لأسر الصيادين في المخاء، والممول من صندوق التمويل الإنساني لليمن YHF.

وفي الفعالية التي حضرها مدير مكتب التربية والتعليم بالوازعية وأقيمت في مدرسة الشهيد علي عبد الله سيف بالجريب عزلة الظريفة مديرية الوازعية، تم عرض أهداف المشروع وأنشطته ومخرجاته، ودور مجالس الآباء والأمهات، وتم التعريف بالمنظمة الداعمة والمنفذة للمشروع، وكذا التوعية بآلية الشكاوى والردود.

بدوره اشاد مدير التربية والتعليم بدور جمعية بناء في استهداف المدارس بالمشاريع الفاعلة التي تلامس حاجة الطلبة في ظل الأوضاع الراهنة، حضر الاجتماع أعضاء مجالس الآباء والأمهات وجمع غفير من الأهالي وأعيان المنطقة.

في نفس السياق وضمن التنسيقات الأولية لدى إدارات المدارس في عزلة الظريفة مديرية الوازعية تم تنفيذ حلقة نقاش مع إدارة مدرسة الفوز بالحرثة وعدد من أعضاء مجلس الآباء في المدرسة، تم خلالها التوعية بأنشطة المشروع المختلفة وهدف المشروع ومدته ومخرجاته، ودور مجلس الآباء والأمهات في تنفيذ انشطة المشروع المختلفة بدءا بنشاط الترميم للمدرسة والتدريب للمعلمين، حيث عبر مجلس الآباء عن شكره وامتنانه لجمعية بناء ذات البصمة الحقيقية في المدرسة من خلال أنشطة المشروع التي تلامس الاحتياجات الأساسية وذات الأولوية للطلبة

Comments are closed.