بناء الخيرية تفتتح معرض المرأة المنتجة في تعز

افتتح الاستاذ عبده علي مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بتعز والاستاذ طارق الحمادي- المدير التنفيذي في BCFHD “بازار المرأة المنتجة بمحافظة تعز” ، برعاية وتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وذلك في القاعة الكبرى بمكتب التربية والتعليم بحضور الأستاذ بجاش المخلافي نائب مدير مكتب التربية وبحضور عدد من قيادات الجمعيات والمنظمات الاهلية .
الأستاذ عبده علي مديرالشئون الاجتماعية والعمل بتعز ونيابة عن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة أشاد بالدور الإنساني الكبير الذي يقوم به مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمحافظة تعز وكافة المحافظات اليمنية حيث وان ثمار هذه الجهود المباركة واضحة للعيان وأثرها ملموسة في كافة النواحي والمجالات .
وأشار مدير الشئون الاجتماعية والعمل الى أن البازار يشكل نقلة نوعية للنساء المعيلات في تعز حيث يساعدهن في كسر حاجز الخوف والتغلب على كافة المعوقات لخوض تجربة العمل بكل ثقة واقتدار .
شارك في البازار الذي استمر لمدة 3 أيام (200) أمراة معيلة وتضمن عدداً من المعروضات لا سيما الازياء النسائية وملبوسات الاطفال , وانواع متعددة من الاكسسوارات والاشغال اليدوية والصوابين والبخور والعطور والحقائب وغيرها .
وقد شهدت الساعات الأولى لفعاليات إفتتاح البازار اقبالا كبيرا من قبل المواطنين الذين زاروا البازار وتسوقوا من منتجاته الحرفية واليدوية والطبيعية .
الاستاذة سكينة طارش مدير مشروع برنامج التمكين اوضحت ان المعرض يأتي ضمن فعاليات وأنشطة برنامج التدريب الحرفي والتمكين الاقتصادي والممول من مركز الملك سلمان والذي يستهدف 200 امرأة معيلة بمحافظة تعز ويهدف الى تسليط الضوء على الاعمال الحرفية واليدوية التي انتجتها نساء تعز في مجالات الخياطة والبخور والعطور والاشغال اليدوية والكوافير .

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.